الصيانة و المتابعة
برنامج الصيانة والمتابعة هو برنامج يساعد على تخطيط ومتابعة الصيانة الوقائية والإصلاحية للأصول الثابتة في المؤسسات. يمكن استخدام هذا البرنامج لتحديد خطط الصيانة والإصلاح وتحديد أولويات الصيانة والإصلاح وتخطيط الموارد اللازمة للصيانة والإصلاح. كما يمكن استخدامه لتتبع تكاليف الصيانة والإصلاح وتقدير تكاليف الصيانة والإصلاح في المستقبل.
كما انة يساعد مديري الصيانة على التخطيط والمتابعة وعمليات الصيانة الوقائية مع سهولة الاستخدام و التقنية العالية. يمكن استخدام النظام الدوري في جميع المؤسسات التى تحتاج برنامج إدارة الصيانة لمساعدة مديرى الصيانة والإدارة العليا في تحقيق كفاءة، اقتصادية، والسيطرة على العمليات.
ميزات الصيانة والمتابعة والفوائد
- يتيح قسم الصيانة والمتابعة للمستخدمين إدارة القسم من حيث إضافة إشعار عميل جديد أو تعديله أو حذفه.
- فضلا عن التصنيف وإشارة جميع المكالمات حسب المنطقة ونوع الجهاز.
- إعداد جدول يومي لجميع إخطارات العملاء والشكوى.
- يمكن للمستخدمين تصحيح بيانات العميل & الموقع أو نوع الجهاز المبلغ عنة.
- طباعة خط سير لكل فني لمتابعة مشاكل العملاء.
- بعد تقرير الفني وتحديد المسئول هل يمكن إصلاح الجهاز بشكل نهائي في مكان العميل أو نقل الجهاز للورشة لاستكمال العمل والاصلاح.
- بيانات كاملة للعميل [المنطقة -تليفون -عنوان العميل -نوع من الجهاز ... الخ].
- تقرير بيانات كاملة بحركة شكوى العملاء.
- تقرير تحليلي عن زيارات العملاء والصيانة.
- تقرير تحليلي بعيوب الاجهزة وقطع الغبار المستخدمة للعميل خلال فترة.
- تقرير تحليلي يوضح نتائج زيارات إصلاح الاعطال.
- توزيع مهام رد الاجهزة بعد إتمام الاصلاح بالكامل.
- عمل بطاقة عضوية للعملاء.
- وغيرها من التقارير التي تغطي جميع متطلبات المستخدمين.
- كما تقدم الشركة خدمات اضافية بحزمة من التقارير التى يتم تصميمها حسب احتياج المستخدم بما يكمل كافة جوانب النظام للوصول لافضل تصميم لعميات متابعة الصيانة .