أنظمة اللوجستيك

الأنظمة اللوجيستية هي المرحلة الأولى من دورة حياة المنتج حيث تشتري الشركة إما المنتجات التي تبيعها أو المواد المستخدمة في وحدات الإنتاج لإنشاء منتجات المستخدم النهائي المباعة للعملاء. يمكنك من تسجيل العمليات اليومية مثل أوامر الشراء والفواتير والمرتجعات والمدفوعات لتتمكن من الحصول على البيانات المالية للبائعين.

أدوات إدارة أعمالنا تسمح بتحليل كامل وتعزيز الرقابة على الأنشطة التجارية والتشغيلية. حلولنا هي وحدات وقابلة للتكيف تماما لتناسب أي حجم الشركة أو السوق. ونحن نقدم الدعم الشامل من خلال مراكز عملياتنا.

أنظمة اللوجستيك المميزات & الفوائد

  • تحديد صلاحيات دقيقة للمستخدمين فى إدخال وتحديث وحذف البيانات.
  • تسجيل بيانات الموردين من بيانات الاتصال، وشروط الدفع، وبيانات العقد والقواعد الضريبية.
  • تحديد قائمة بأسعار الخدمات، لتتبع ومراقبة تغيرات الأسعار.
  • تسجيل تعاقدات العملاء كالتالي [اسم -عقد رقم -سعر الخدمة ... الخ].
  • تسجل بيانات الشحنات الواردة من [كود سفينة -التاريخ -العقد رقم -الأنواع -الكمية الواردة ... الخ].
  • التحكم في أوامر توريد العملاء، ومتابعة التقارير التي تعطى كمية أمر التوريد، الكمية المستلمة، الكمية المتبقية.
  • فواتير الشراء تقوم تلقائيا إنشاء إذن إضافة فى حسابات المخازن وتحديث كمية المخزون.
  • تسجيل وتحديث طلب تفريغ للعملاء.
  • القدرة على عرض أرصدة العملاء وتنبيه المستخدمين عندما يتجاوز العميل حد الائتمان.
  • القدرة على عرض أخر أسعار شراء الأصناف أثناء إدخال فاتورة الشراء، وكذلك لتنبيه المستخدم عند تغير الأسعار.
  • التكامل مع الحسابات العامة، مراقبة المخزون، والعملاء & المبيعات والموردين.
  • تحديد حدود التخزين الحد الأقصى -الحد الادنى وحد إعادة الطلب لكل صنف على حدة، والتي تنبيه المستخدمين حول حالة المخزون (حدود التخزين)، وأيضا لعرض تقارير حول حالة المخزون.
  • تقارير مراكز التكلفة و ميزان المراجعة لمراكز التكلفة
  • وغيرها من التقارير تغطية جميع متطلبات المستخدم.
تشغيل الفيديو