المجموعة المالية - هو جوهر لنظام متكامل قوى لتخطيط موارد المؤسسات. هذا البرنامج يتيح الوصول الفوري لجميع المعلومات المالية الحرجة اللازمة لاتخاذ قرارات واعية ودقيقة. برنامج الحسابات العامة من البرامج المحاسبة التجارية يعطيك أقصى قدر من المرونة من إنشاء الرسم البياني الخاص بك وتقارير الحسابات ومراكز التكلفة في وقت قياسي وسهولة استخدام الرسوم البيانية وعرض البيانات. كريستال فيو هو برنامج لكل شيء عن بيانات المحاسبة ويوفر طريقة سهلة للوصول لجميع التقارير الحصرية.

استخراج تقرير بالميزانية الخاصة بك او الربح والخسارة الى القيود اليومية في وقت قياسي. ملف كامل للمراجعة يتم توفيره لتتبع جميع المعاملات وضمان سلامة البيانات التي تعد واحدة من المهام الرئيسية لبرامج المحاسبة.

الخزينة و البنوك

المجموعة المالية - الفجوة بين السجلات المحاسبية والسجلات المصرفية تكلف العديد من الشركات الكثير من المال. ولكن المزيد والمزيد من الشركات تعمل على تجنب التكاليف غير الضرورية وفرص العائدات المفقودة من خلال تنسيق العمليات المصرفية والمحاسبة. برنامج الخزينة والبنوك يساعد على إدارة التوفيق بين البيانات المصرفية الشهرية، ومراجعتها ويساعد في تتبع أرصدة الحسابات المصرفية. يمكن لبرنامج إدارة الخزينة والبنوك توفير معلومات قيمة حول أفضل تركيبة مالية هي مناسبة للودائع والسحب عند نقطة معينة من الزمن. أنها سوف تساعدك على التأكد من السجلات المحاسبية والمصرفية الخاصة بك لتتوافق على ذلك.

برنامج إدارة الخزينة والبنوك يسجل تفاصيل جميع الإيصالات والمدفوعات والودائع والمعاملات ذات الصلة من البنك الذي تتعامل معه والنقدية بحسابات متعددة. بالتزامن مع الحسابات العامة، وهو بمثابة موقع مركزي لتسجيل جميع التدفقات الداخلة والخارجة من النقد. برامج إدارة النقدية تمكنك من مراقبة والمتطلبات النقدية المتوقعة، أداء التسويات المصرفية وتوزيع المدفوعات بكفاءة وبشكل آمن، وتلقائيا إنشاء القيود المحاسبية. برنامج إدارة الخزينة والبنوك يعمل على تحسين سلامة البيانات الخاصة بك عن طريق تقليل الأخطاء البشرية مع التنبؤ الآلي والتصحيح.

الأصول الثابتة

المجموعة المالية - برنامج كريستال فيو للأصول الثابتة هو برنامج محاسبي يمتلك إمكانيات هائلة لتجميع وحصر بيانات كافة الأصول سواء أراضي أو معدات أو سيارات أو غيرها، وتحليلها وإدارتها بالشكل الذي يحقق أفضل استفادة منها مع تقليل التكاليف التي يسببها الاحتفاظ بالأصل. ومن مميزات برنامج الأصول الثابتة أنه يساعدك على تسجيل الأصل بكل المعلومات الخاصة به سواء المالية أو غير المالية، وإثبات حركات نقل الأصول بين فروع المؤسسة أو المواقع أو الموظفين، ومتابعة عمليات الزيادة أو النقصان أو الاستبعاد سواء كان بالكميات أو القيم، وإتمام عمليات جرد الأصول ومقارنتها بالأرصدة المتوفرة، وإثبات الأصول بالقيمة السوقية عند انتهاء قيمها أو التجديد فيها.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *